الثلاثاء , 17 يوليو 2018 - 9:14 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

جمعية مصر الجديدة تختتم احتفالاتها بعيد تحرير سيناء غدا الاثنين

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

تختتم جمعية مصر الجديدة ، برئاسة د.فاروق الجوهرى ، احتفالاتها بعيد تحرير سيناء بالعديد من الفاعليات تطلقها فى السادسة من مساء غد الاثنين بمكتبة مصر الجديدة ، وذلك بالتعاون مع جمعية حكماء مصر ، صرح بذلك د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة .

اشار حلمى ، ان الجمعية بجميع منصاتها الثقافية والابداعية عاشت اجواء احتفالية على مدار اسبوعين ابتهاجا بهذا الجزء العزيز من ارض مصر ، لافتا الى ان الاحتفالية  تتضمن ندوة عن سيناء يتحدث فيها كل من اللواء دكتور مصطفى سعد واللواء دكتور احمد ويس واللواء دكتور سامى الخولى .

مؤكدا ان الهدف من هذه الندوة هو التعريف بالجهود المبذولة فى تنمية سيناء واستثمار ما تم انجازه من مشروعات فيها ليكون قاعدة للانطلاق نحو التنمية ومعالجة مشكلات الماضي والبناء علي الايجابيات، الي جانب الحفاظ علي استقرارها وعدم إستغلالها من قبل الجماعات الإرهابية والمتطرفة.

من جانبه قال بهجت شاكر مدير عام الجمعية ،  ان الاحتفالية تتضمن فقرة فنية للفنان محمود درويش وفرقته الموسيقية التى تصدح ببعض الأغنيات الوطنية التي قدمت في مناسبات وطنية عديدة ونالت انتشاراً كبيراً، وحثت كلماتها على الولاء والانتماء للوطن،ومازالت محفورة فى وجداننا .

نصر الله مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *