الإثنين , 6 ديسمبر 2021 - 7:56 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

تكنولوجيا ؛ مولدات موفرة لاستهلاك الطاقة بنظريات نيكولا تسلا ؛ ( الطاقة تفني وتستحدث من العدم ) …

كيفية إنشاء مولد طاقة مجاني في المنزل بدون بطارية هو مشروع طموح سيحتوي على أكثر من جزء واحد حاليًا أنتظر أجزاء لتحسين مولد الطاقة المجاني هذا في الفيديو في نهاية هذا البرنامج التعليمي ، سترى إخراج القياسات وجميع سوف تحتاج إلى بناء هذا الجهاز المجاني للطاقة. تحذير الناتج في هذه اللحظة هو 0.7 واط ولكن يمكن تحسينه إلى الحد الذي يمكنك فيه شحن هاتفك وفي الجزء 3 ستتمكن من تشغيل ضوء شحن البطارية وشحنها هاتفك وتشغيل الراديو بحيث تكون مستعدًا لأي عاصفة طارئة من انقطاع التيار الكهربائي أو عندما يفشل الجهاز الرئيسي.

Thermoelectric Generator

التأثير الكهروحراري هو التحويل المباشر لاختلافات درجات الحرارة إلى جهد كهربائي

والعكس صحيح. ينتج عن الجهاز الكهروحراري جهدًا عندما تكون هناك درجة حرارة مختلفة على كل جانب. على العكس من ذلك ، عندما يتم تطبيق الجهد عليه ، فإنه يخلق فرقًا في درجة الحرارة. على النطاق الذري ، يتسبب التدرج المطبق في درجة الحرارة في انتشار حاملات الشحنة في المادة من الجانب الساخن إلى الجانب البارد.

يمكن استخدام هذا التأثير لتوليد الكهرباء أو قياس درجة الحرارة أو تغيير درجة حرارة الأشياء. نظرًا لأن اتجاه التدفئة والتبريد يتم تحديده من خلال قطبية الجهد المطبق ، يمكن استخدام الأجهزة الكهروحرارية كوحدات تحكم في درجة الحرارة

الأجزاء المطلوبة

 

رادياتيرات الألمنيوم

Aluminium radiators

 

وحدة بلتيير (12706)

Peltier module (12706)

 

شموع 1 جنيه استرليني / 20 قطعة

Candles 1£/20pieces

 

 

حامل قلم معدني

Metalic pen holder

 

0.9vDC-dc محول دفعة

0.9vDC-dc boost converter

 

 

مركب حراري

Thermal compound

 

الباقي بسيط للغاية ، ما عليك سوى تجميع المبرد باستخدام المسامير اللولبية ووضع وحدة بلتيير بينهما مع المركب الحراري على كلا الجانبين.

The Free Energy Generator Is Almost Done

The Free Energy Generator Is Almost Done

The Free Energy Generator Is Almost Done

يستخدم حامل القلم المعدني لتعليق الرادياتيرات وتوفير بعض تبديد الحرارة لحماية الأسلاك من ارتفاع درجة الحرارة ، ولتشغيل هذا المولد ، سنستخدم شمعة الشاي التي تبلغ عادةً 1 جنيه إسترليني / 20 قطعة ، وبالتالي فإن تكلفة الشمعة الواحدة حوالي 0.05 جنيه إسترليني وهذا يمكن أن يعمل المولد حوالي 4 ساعات حسب جودة الشمعة.

 

في هذه اللحظة يكون الناتج 1.5 فولت / 0.4 أمبير بعد تعديل المسافة من اللهب إلى المبرد الصغير.

 

ولأنه مولد طاقة حر صغير ، سنحتاج إلى محول زيادة التيار المستمر = التيار المستمر لزيادة الجهد

 

ولكن المزيد من التحسينات على الجزء 2 حتى ذلك الحين استمتع بالفيديو وانشر التعليقات لجعله أفضل …

Free Energy Generator

Free Energy Generator

Free Energy Generator

تأثير سيبيك هو تحويل الحرارة مباشرة إلى كهرباء عند تقاطع أنواع مختلفة من الأسلاك. سميت على اسم الفيزيائي الألماني البلطيقي توماس يوهان سيبيك ،

الذي اكتشف في عام 1821 أن إبرة البوصلة ستنحرف عن طريق حلقة مغلقة تتكون من معدنين مختلفين مرتبطين في مكانين ، مع اختلاف درجة الحرارة بين المفاصل.

 

لتوصيل وحدة بلتيير ، يجب عليك الاتصال أولاً ببطارية بجهد 12 فولت ومراقبة الجانب الذي يصبح باردًا وساخنًا ، وبعد ذلك سنقوم بتطبيق الحرارة على الجانب الساخن والرادياتير الألومنيوم الكبير على الجانب البارد ، ويمكننا وضع مروحة على الجانب البارد لتحسين الإخراج.

 

أفكار أخري :

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *