السبت , 4 أبريل 2020 - 11:14 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

تكريم الإعلامية شيماء السباعي في شركة Innovation Group

د/ أحمد عبد الصبور

من منطلق تقدير المرأة المصرية والحرص على تكريمها أستضافت شركة Innovation Group الإعلامية ” شيماء السباعي ” والتي عرضت تجربتها العملية والحياتية وأهمية مشاركة المرأة في قضايا المجتمع ودورها الفعال في مسيرة الوطن خاصة أنها تحظى بتقدير من القيادة السياسية ودعم خاص من السيد رئيس الجمهورية .

يشار إلى أن ” شيماء السباعي ” مقدمة برامج وصحفية ، ولها باع طويل في مجال الإعلام ، وعملت في عدة قنوات وصحف وإذاعات أشهرها إذاعة نغم إف إم  Nagham FM ، كما عملت في التليفزيون المصري ، وأيضاً في قناة الغد العربي ، ومن قبلها كانت في قناة التحرير عام ٢٠١٣ و ٢٠١٢ ، كما عملت في قناة مودرن .

كما عملت محررة فنية فى بعض المؤسسات الصحفية كامدير عام ، وفي الوقت الحالي تشغل منصب أمين مساعد المرأة بالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن .

يذكر أن :

الإعلامية ” شيماء السباعي ” حصدت العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المهرجانات الفنية والإعلامية وكذلك من المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *