السبت , 23 فبراير 2019 - 2:08 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بمناسبة شهرفبرايرشهر السلام بالروتارى الدولى روتارى كايرو نيو تاون يستضيف الاعلامية رولا خرسا

عربى والى

لاشك أن السلام المجتمعي هو ما يسعي اليه مجتمعنا المصري  .. وشهر فبراير هو شهر السلام بالروتاري الدولي .. فضلا عن أنه يعبر عن أحد محاور الاهتمام الأساسية التي يحرص الروتاري على تحقيقها .
من هذا المنطلق نظم نادي روتاري كايرو نيو تاون برئاسة ماجدة الصباحي ندوة إستضاف فيها الإعلامية الكبيرة *رولا خرسا* للحديث عن كتابها الجديد ” للحب قصص جديدة ” وذلك يوم  ٥ فبراير ٢٠١٩ . قام بتقديم 
الكاتبة أ د رؤوف رشدي والزميلة دينا شعيب . وقد بدأت رولا خرسا حديثها عن كيف استوحت فكرة الكتاب المبني علي قصص واقعية لشخصيات عاصرتها الكاتبة وهي قصص باعثة علي الأمل في قوة الحب للتغلب علي أي تحديات وصعاب . وقد تطرق حديث الإعلامية إلي قرارها بالبعد عن السياسة والتركيز في الكتابة عن أهمية العيش في حب وسلام نفسي مما يكون له أكبر أثر علي السلام المجتمعي . وقد حضر الندوة مساعد محافظ إيناس العماوي ومايكل نصيف رئيس روتاري هليوبوليس النزهة ونهلة التلت رئيس روتاري الرحاب وغادة سلام رئيس روتاري مدينتي ونادر الشاطر رئيس روتاري التجمع الخامس وهبة قرشي رئيس روتاري نيو كابيتال وشاكر ستينو رئيس روتاري فيروايز ورئيس سابق روتاري كايرو ويست نورا سماحه والأصدقاء والضيوف من محبي كتابات الإعلامية رولا خرسا كما تم في نهاية الندوة تكريم ثلاثة من الشخصيات المجتمعية لما بذلوه من جهد متميز في مواقع عملهم أ/ هالة أبو العلا مدير عام بجامعة حلوان وأ/ ماريان ألبرتو نائب مدير المبيعات بفندق كمبنسكي وأ/ نجوي مختار نائب المدير بالمدرسة المصرية للغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *