السبت , 23 يونيو 2018 - 9:45 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

بفيديو مفبرك الصليبيون الجدد يقودون البشرية للانتحار لصالح الـ NWO

القاهرة – وكالات – عمرو عبدالرحمن
إلي هذه الدرجة من السذاجة والاستخفاف بعقول العالم ؟؟ أن يتم تدبير جريمة بحجم عدوان عالمي شامل علي بلد وشعب بأكمله ، قد يؤدي إلي قيام حرب يوم القيامة كما يقولون أو الحرب العالمية الثالثة .. كل هذا علي أساس (فيلم فيديو) ؟؟ وياليته مجرد (فيديو) .. بل إنه أيضا مفبرك .. بحسب أدلة جديدة واعترافات مشاركين فيه !!

بحسب ” روسيا اليوم ” كشف اثنان من المشاركين في فيلم تسجيلي استخدم كدليل مفبرك على هجوم كيميائي مزعوم في الغوطة الشرقية، أن أحداث الفيلم تدور حول حريق نشب إثر قصف لإحدي المباني.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو يتضمن هذه الشهادات قال فيه خليل الجيش، وهو طالب طب ويعمل مقيما في قسم الإسعاف في مستشفى دوما، إن ” القسم استقبل في الـ8 من أبريل، عددا من الإصابات إثر تعرض إحدى المباني السكنية للقصف ما أدى إلى تهدم الطوابق العلوية ونشوب حريق في الطوابق السفلية”.

وأضاف المسعف:
“خلال إسعاف المصابين من الجرحى الذين كان منهم حالات اختناق بسبب الدخان والغبار، صرخ أحد الأشخاص المتواجدين بأن الضربة كانت بالسلاح الكيميائي، الأمر الذي دفع المتواجدين في المكان إلى التعامل مع الحالات على أنها إصابات بالسلاح الكيميائي”.
وأكد خليل الجيش أن المستشفى لم تستقبل خلال ذلك اليوم المذكور أي حالات يظهر عليها أعراض الإصابة بالسلاح الكيميائي.

السؤال ؛ من يريد قيادة البشرية إلي الانتحار ؟؟

ولمصلحة من ؟

هل لمصلحة نظام عالمي جديد ( صهيوني خزري آري تركي الأصل مقره تل أبيب قرب حيفا .. حيث تم نقل كميات ضخمة من الذهب مؤخرا بعد رحلة تاريخية استمرت سنوات كانت آخر محطاتها أمريكا ثم تركيا ، اللتان انتهي دورهما إكلينيكيا )؟؟

تعبير ” يوم القيامة ” تردد فعليا الساعات القليلة الماضية حيث أعلن موقع ” CivMilAir ” أن طائرة ” E-4B Nightwatch “، المعروفة باسم طائرة ” يوم القيامة ” حلقت فوق الولايات المتحدة الأميركية .. بالتحديد في سماء ولاية إنديانا !!

وقد أطلق اسم “يوم القيامة” على الطائرة لإعدادها كموقع قيادة طائر في حالة اندلاع حرب نووية !

علي صعيد أممي ، اتهم ” بشار الحعفري ” – مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة – دول الصليبيين الجدد وتضم كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا بأنها ” تجر العالم نحو هاوية الحرب والعدوان “.

وقال الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي: “هناك ثلاث دول دائمة العضوية تجر العالم بأسره نحو هاوية الحرب والعدوان وتسعى إلى تعطيل عمل مجلس الأمن في صون السلم والأمن الدوليين”.

وأضاف الجعفري أن “الحشود العسكرية الغربية الضخمة في شرق المتوسط لا تستهدف الارهابيين، بل الدولة السورية التي تحارب الارهاب”.

وأشار إلى أن “البعض من المتهورين يدفعون العلاقات الدولية إلى شفير الهاوية، وذلك استنادا إلى شريط فيديو أعدته مجموعة “الخوذ البيضاء” الإرهابية بتعليمات من أجهزة الاستخبارات الغربية”.

نصر الله سورية والعرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *