الأحد , 15 سبتمبر 2019 - 6:52 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بعد 49 عاما ؛ ” اسرائيل ” تعترف!

أحمد رفعت – يكتب

فجأه..وبغير مقدمات وبلا اي اسباب محدده او معروفه ـ اللهم الا ذكري مبادرة ” روجرز ” الامريكيه التي جرت في السابع من اغسطس عام 1970 ولن تذكر السب الحقيقي لها وهو انقاذ اسرائيل وقتها من جحيم الاستنزاف ـ اعترفت اسرائيل ببعض خسائرها في حرب ال 3 سنوات..
” اسرائيل ديفينس ” اهم اصدار عسكري اسرائيلي تقول في اصدارها هذا الاسبوع ان اسرائيل تعرضت لخسائر كبيره في الحرب التي اطلق عليها جمال عبد الناصر ” حرب الاستنزاف “! وان امريكا تدخلت بمبادرة حملت اسم وزير الخارجيه الامريكي وقتها ” روجرز ” لوقف اطلاق النار!
موقع ” روسيا اليوم ” ترجم ونشر امس موضوع المجله الاسرائيليه ونقل عنها بعض خسائر الحرب التي قالوا انها تمت بدعم الاتحاد السوفيتي ( روسيا ) وقالوا نها انه تم إسقاط 5 مقاتلات إسرائيلية ووصفته بانه كان وقتها في حد ذاته إنجازا مهما خلال الحرب.
وكشفت المجلة أنه خلال الحرب تمكن المصريين بمساعدة الروس من قتل 367 جنديا إسرائيليا وجرح نحو 1000 جندي وفقد سلاح الجو الإسرائيلي 15 طائرة وقتل العديد من طياريه وأسر آخرون!
المجله ربما نسيت عن عمد تدمير ميناء ايلات 3 مرات في سابقه عسكريه وكذلك اغراق المدمره ايلات او الغواصه داكار او الحفار كننتنج او معارك رأس العش وشدوان وعملية الثأر للشهيد البطل عبد المنعم رياض وعشرات العمليات للصاعقه المصريه وكلها عمليات كبيره وموجعه ومعقده فضلا عن اسبوع تساقط الفانتوم بعد الانتهاء من اسطورة بناء حائط الصواريخ والتي سقط فيها وحدها في يوليو 1970 ال 15 طائرة المذكوره في المجله الاسرائيليه!
لن يتوقف الاسرائيليون عن الكذب حتي في لحظات توهم الصدق!

 

المصدر:فيتو

 

حفظ الله مصر

نصر الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *