السبت , 4 أبريل 2020 - 12:12 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

بعد نجاح حفل محمود التهامي ” أون لاين” النجوم يلجأون للأنترنت بديلاً لحفلاتهم

مديحة عاشور

د. أحمد عبد الصبور

قدم الشيخ ” محمود التهامي ” يوم الثلاثاء الماضي حفل مولد السيدة زينب أون لاين عبر الأنترنت ، وقد بدأ البث من خلال الإعلامي ” رامي رضوان ” ، فى برنامجه مساء دى أم سى المذاع على قناة دى إم سى .

وجاءت مبادرة ” محمود التهامي ” في إطار حرصه على منع التجمعات في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية ، وإهتمامه بضرورة الإلتزام والإنصياع لقرارات للدولة ، وحرصه في نفس الوقت على إحياء الإحتفالات بذكرى آل البيت ممن لهم مقامات الأرض في مصر ، كما أعتاد ” محمود التهامي ” إحياءها منذ سنوات طويلة .

وحالياً لجأ أيضاً بعض نجوم الغناء في الوطن العربي على مدى الأسبوع الجاري لتقديم حفلاتهم ” أون لاين ” ، عبر الإنترنت ، للتغلب على إلغاء الحفلات ضمن الإجراءات الإحترازية المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا .

حيث يستعد الفنان ” تامر عاشور ” ، لإحياء حفلاً غنائياً ” أون لاين ” من خلال قناته على ” يوتيوب ” ، وذلك تواكباً مع الأزمة الراهنة التى تعيشها الدول .

وقد تم بث في يوم الخميس في الساعة التاسعة مساء من دار الأوبرا المصرية حفل يضم الفنانون : ” مدحت صالح ” ، و ” علي الحجار ” ، و ” ريهام عبد الحكيم ” ، و ” أمينة خيرت ” مع الموسيقار ” عمر خيرت ” .

ويستعد أيضاً الفنان ” علي الحجار ” لحفل آخر ” أون لاين ” أعلن عنه من خلال فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “، وقال : ” فرصة إننا قاعدين في البيت أنا وأنتوا إن شاء الله هنخرج قريب … هعمل برنامج جديد في الأستديو الخاص في بيتي أسمه ساعة تجلي وهعملكم أون لاين حفلة هنختارلها ميعاد أنا والفرقة بعد يومين ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *