الثلاثاء , 2 يونيو 2020 - 2:45 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بالصور عمرو دياب يحي حفل البروج مصر لطلقها مشروع 6ixty في العاصمة الإدارية

متابعة وتصوير / سيد شعراوي

د/ أحمد عبد الصبور

أطلقت شركة البروج مصر أحدث مشروعاتها 6ixty business park بالعاصمة الإدارية الجديدة فى حفل كبير أحياه المطرب ” عمرو دياب ” بحضور نخبة من الشخصيات العامة وعدد من نجوم الفن والرياضة .

قال المهندس ” حازم الشريف ” رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر : إن هناك 3 معايير أساسية تؤدى إلى النجاح وتكسب ثقة العملاء وهى أن يكون هناك تخطيط شامل ورؤية واضحة للمستقبل ، بالإضافة إلى وجود هيكل تنظيمي فعال وعاملين على قدر كبير من المهنية والإحترام ، وأيضاً إدارة المخاطر والأزمات بكفاءة وسرعة لكل المشروعات .

وأضاف ” حازم الشريف ” فى كلمته في حفل إفتتاح مشروع 6ixty business park : أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من النجاحات ، في تطلعاتنا بإقامة مشروعات عقارية كبيرة بالتعاون مع الدولة .

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر : نتطلع في تطوير خدماتنا ومشروعاتنا لكى نكون من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط .

قال المهندس ” محمد العاصي ” نائب رئيس مجلس إدارة شركه البروج مصر : إن شركة البروج مصر من الشركات العاملة في قطاع المقاولات والإنشاءات منذ عام 2006 وساهمت في العديد من المشروعات لدي المطورين العقاريين بدءاً من أعمال الخرسانات و الهياكل المسلحة ومروراً بأعمال الشبكات و البنية التحتية و أعمال اللاند سكيب ، بالإضافة إلى أعمال التشطيبات المختلفة الخارجية لوجهات المباني و تشطيب الفراغات الداخلية ، مشيراً إلى أن الشركة لديها خبرة إنشاء المشروعات بكافة تفاصيلها مما مكنها من الدخول في مجال الإستثمار العقاري لما ليها من سابقة خبرة في تسليم مثل هذه المشروعات .

وأضاف ” محمد العاصي ” في كلمته : أن Sixty Business Park هو أول مول تجاري ، إداري ، طبي في الحي المالي أمام وزارة المالية مباشرة ، ويقع أيضاً أمام أكبر مجمع سينمات وأكبر مكتبة واجهته على شارع رئيسي محاط بنخبة من أهم البنوك منها بنك مصر و QNB ، والبنك العربي الإفريقي والبنك المركزي .

وتابع ” محمد العاصى ” : أن الموقع الإستراتيجي للمول والموجود في أول شريان الحياة بالعاصمة الإدارية ، من المتوقع في شهر يونيو المقبل نقل عدد 150 ألف موظف إليها ،لافتاً إلى أن شركة البروج مصر أعتادت عند دخولها أي مشروع أن تبحث عن إحتياجات السوق ، وأيضاً إحتياجات العملاء ؛ لتحقيق عائد سريع وقصير الأجل للعميل ، وبالفعل نجحنا في تسويق فكرة المول حيث أن مساحة المكان 60 متراً فيما أقل وهذا هو المطلوب في السوق حالياً ؛ فدائماً يكون هناك طلب على المساحات الصغيرة ، ويتم تسويقها أسرع وهو ما يشجع العملاء على الشراء في حدود إمكانياتهم مع الإحتفاظ بتحقيق العائد السريع .

من جانبه قال “ كريم مأمون ” رئيس القطاع التجاري بشركة البروج مصر : ” لا أحد منّا يمكن أن يحقق النجاح حين يعمل وحده ” ، مشيراً إلى أن سبب النجاح في أي مؤسسة هى الإدارة وكيف تستفيد أقصى ما يمكن من قوة الآخرين .

وأضاف أن “Sixty business park” بتحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذى تم تحقيقه ، موجهاً الشكر لشركاء النجاح “شركات التسويق العقاري على الحماس الكبير للمشروع والمجهود الرائع اللي من خلاله حققوا معانا أرقام مبيعات عالية جداً ” .

كما وجة الشكر لفريق مبيعات البروج على النتائج التى تم تحقيقها في وقت قياسي ، كاشفاً عن أستهداف الشركة بإقامة مشروعات قوية خلال الفترة المقبلة لتتماشى مع تطلعات العملاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *