الثلاثاء , 4 أغسطس 2020 - 11:32 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بالصور .. حسن وائل : أنتظروني في الجزء الثاني من مسلسل « اللعبة »

د. أحمد عبد الصبور

حصد الفنان الصاعد « حسن وائل » جائزة أفضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل « اللعبة » وفقاً لمرصد « إعلاميين الفن المصري EAMA » برئاسة الإعلامي ” محمد بدر ” ، بمشاركة اكثر من 25 ألف متابع على مواقع التواصل الإجتماعي .

وقد أعرب الطفل ” حسن وائل ” عن سعادته بهذة الجائزة ووجه الشكر لكل الأساتذة القائمين على مسلسل « اللعبة » وخاصة المخرج “ معتز التوني ” والمخرج المنفذ “ محمد عبد الرحمن حماقي ” الذي رشحه لتجسيد شخصية ابن « مازو » مع النجم ” هشام ماجد ” والفنانة “ مي كساب ” .

وذكر حسن : أنه يحبهم كثيراً ويحب كل فريق العمل لأن دمهم خفيف ومحترمين في تعاملهم مع الكل سواء كبير أو صغير ، وأشار إلى تعاون المخرج ” معتز التوني ” معه لكي يخرج أفضل ما لديه أمام الكاميرا فهو شخصية متميزة سواء على المستوى المهني أو الإنساني خلال معاملته في موقع التصوير – اللوكيشن – .

وعن أكثر المشاهد الكوميدية التي قام بتصويرها ، قال حسن : عندما كانت الفنانة “ مي كساب ” التي تلعب شخصية والدتي « شيمو » تقوم بتعليقه في السقف هو ووالده في المسلسل وتقوم بتوبيخنا ونحن في الهواء ، كنا لا نستطيع التوقف عن الضحك أثناء التصوير ، وكشف ” حسن ” أن هذة المشاهد غير حقيقية حيث يتم تصويرها بطريقة تظهرنا على الشاشة وكأننا معلقين بالفعل .

وسرد “ حسن ” تفاصيل أطول مشهد جمعه مع النجم ” هشام ماجد ” داخل غرفة نومه وهو مشهد مساومة بين الأب وأبنه حول عدم إفشاءه سر لوالدته مقابل زيادة المصروف ، معللاً أنه يستطيع حفظ الحوار الطويل وأنه أستعد جيداً لهذا المشهد الذي أعتبره أفضل وأطول مشهد – ماستر سين – له داخل أحداث المسلسل .

وأعلن الطفل ” حسن وائل ” عن إستعداده لتصوير الجزء الثاني من مسلسل « اللعبة » في شهر سبتمبر المقبل مع نفس فريق عمل الجزء الأول ، عقب نجاح المسلسل حين عرض على المنصات المشفرة أو بعد ذلك على شاشة التلفزيون في رمضان الماضي .

وفيما يتعلق بمسلسله الثاني داخل السباق الرمضاني وهو مسلسل « النهاية » مع النجم ” يوسف الشريف ” ، فقد أشاد الفنان الصاعد ” حسن وائل ” بهذة التجربة وتوجه بالشكر للمخرج “ ياسر سامي ” والمخرج المنفذ ” محمد الطحاوي ” على ترشيحه لهذا الدور .

وأضاف حسن : أن مسلسل « النهاية » قصته لن تتكرر كثيراً وأعتبرها محطة كبيرة في بداية حياته الفنية وتصويره لأول مرة خارج مصر وسفره لدولة الأردن لتصوير مشاهد الهروب من قوات أمن – انيرجي كو – خلال أحداث المسلسل .

وعن جديده ذكر الطفل ” حسن وائل ” : أنه يعرض له الآن على إحدى المنصات الألكترونية المشفرة مسلسل « الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق » ويقوم بلعب دور « بم بم » وهو صغير والذي يجسد شخصيته وهو كبير بطل المسلسل الفنان ” محمد سلام ” .

وأوضح ” حسن ” أنه بالإتفاق مع طاقم الإخراج والكوافير قمنا بتغيير قصة شعري لتتناسب مع شكل « بم بم » وهو صغير ، وعندما ألتقيت بالفنان “ محمد سلام ” تعامل معي بشكل جميل جداً وهو شخصية محبوبة وأستطعت تجسيد حركاته بالضبط أثناء التصوير وأعجب بي جداً وأثنى على أدائي للدور وتوقع لي مستقبل باهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *