الثلاثاء , 17 يوليو 2018 - 9:12 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بالصور…بعد “صاحبة السعادة” ، إسعاد يونس توقع عقد برنامج إذاعي جديد

كتب : محمد يحيى .

اعلنت مؤسسة مصر الخير عن تعاونها مع الاعلامية القديرة “اسعاد يونس” في اطلاق برنامج “جايالك في الكلام” على راديو “نغم إف إم” ، وذلك إيمانا من المؤسسة بأهمية الإعلام كشريك اساسي في نقل صورة حقيقية عن الشعوب والقدرة على ابراز اهمية العمل المجتمعي في مساعدة الاسر الاكثر استحقاقا للوصول من حد الكفاف الى الكفاءة .
  ويهدف برنامج “جايالك في الكلام ” الي ابراز اهم قصص نجاح موسسة مصر الخير من خلال قطاعات الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي ، وسوف تتولي الاعلامية القديرة اسعاد يونس تقديم البرنامج الذي سيتم اذاعته علي راديو نغم إف إم .
تضمن الحفل غناء اغنية تتر البرنامج و ادتها المطربة الشابة رحمة بحري التي حضرت برفقة زوجها ، ثم تلا ذلك كلمة للمنتج خالد حلمي رحب من خلالها بالحضور وكشف عن بداية “اسعاد” العلامية من خلال عملها كمذيعة باذاعة الشرق الاوسط ، وتمنى لها التوفيق والنجاح في برنامجها الاذاعي الجديد .
تبع ذلك كلمة  “صاحبة السعادة” ، عبرت من خلالها عن سعادتها بالعمل مع مؤسسة مصر الخير ، واضافت ممازحة الحضور : “سعيدة بالشباب اللي بيشتغل معايا وبيدفعوني للامام وبيخلوني احس اني ماكبرتش ..وانا فعلا ماكبرتش خالص..انا أعيل مما يجب…” .
وعقب كلمتها تم توقيع عقد برنامجها ” جايالك في الكلام”  مع المؤسسة ، ثم اعطاءها درعا تكريميا لمسيرتها الاعلامية على مدى السنين الماضية ، وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *