السبت , 10 ديسمبر 2022 - 4:52 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

بالصور…زحام شديد على جناح urbnlanes العقارية بسيتي سكيب

تصوير : عادل عبد الله .

 

شهدت شركة urbnlanes العقارية إقبالا كبيرا على جناحها المقام ضمن فعاليات اليوم الأول من معرض سيتي سكيب العقاري ٢٠٢٢ ، بأرض المعارض بحور المشير .

وشهد الجناح حضور رئيس مجلس الادارة ايميل عبد الله مالك المجموعة ،والمهندس فادي ايميل عبد الله رئيس مجلس الإدارة ، والمهندس شادي ايميل عبد الله عضو مجلس الادارة .

هذا وتقدم الشركة عدد من المشاريع العقارية المميزة من بينها level business tower حيث تقدم الشركة عرض  ١٠ % خصم من مقدم التعاقد و ٨ سنين تقسيط ، بمناسبة معرض سيتي سكيب .

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة – Levels Business Tower New Capital هو أحدث مشاريع شركة أوربن لينز التي توفر من من خلاله فرص استثمارية مميزة بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

هذا المشروع يساعد كثير من المستثمرين والأنشطة التجارية والشركات على تطوير أعمالهم وزيادة أرباحهم من خلال ما يوفره مول ليفيلز من محلات تجارية ومكاتب إدارية فاخرة مُصممة وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء وبأسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة تناسب ميزانيات كثير من المستثمرين والشركات.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بموقعه الجغرافي الفريد في قلب العاصمة الإدارية وكذلك بما يوفره من مزايا عديدة وخدمات متكاملة في جميع أجزاء المشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *