الأحد , 19 أغسطس 2018 - 3:50 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

“بالرقص والدبكة”.. دومينيك وعلي الديك يشعلان حفلهما الغنائي ببيروت

 

بيروت: القاهرة – عمرو عبدالرحمن

أحيت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، حفلًا ساهرًا في مطعم “بيتي كافيه” ببيروت، وسط حضور جماهيري ضخم جمع محبي الطرب والفن الأصيل، وفي سهرة فنية استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي بالرقص على الدبكة اللبنانية.

 

قدم الحفل الإعلامي غي أسود، ثم بدأ الحفل بفقرة فنية للمطرب عمار حسن الذي افتتح الحفل بأغنيته الجديدة والتي تم تصويرها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، ثم أشعلت النجمة دومينيك الحفل بأغانيها بعدما وصلت الحفل محمولة على الأكتاف وسط تصفيق عال من الجمهور الذي اقترب منها لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

 

واختتم الحفل النجم علي الديك الذي لم يستطع الوصول إلى المسرح نظرًا للأعداد الكبيرة التي قررت الاقتراب منه وإلقاء التحية عليه محاولين التقاط الصور التذكارية معه.

 

يذكر أن دومينيك حوراني، تعيش حالة فنية مميزة بعدما تم تكريمها منذ أيام في الحفل السنوي الـ36 لمؤسسة MC International Awards بلبنان، وسيعرض لها خلال أيام مسلسلها الكوميدي “سرايا حمدين” على شاشة قناة “الحياة” مع انطلاق شهر أغسطس المقبل، والذي تجسد من خلاله شخصيتها الحقيقة ولكن بطريقة كوميدية ساخرة في تحدي كبير لها، كما تستعد حاليًا لحفل غنائي بديوان قصر المازة – إهدن السبت 18 أغسطس، بمشاركة المطرب على الديك والمطرب عامر زيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *