السبت , 19 أكتوبر 2019 - 6:25 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

باسم ثروت يكتب : الجيش المصري هو درع الوطن وأداتنا للتقدم والازدهار

بقلم / باسم ثروت حلمي .

 

 

الجيش المصري هي مؤسسة وطنية تتميز بالانضباط والالتزام ودرع واق للدولة و تستطيع من خلالها أن تحقق الكثير من التقدم والازدهار لبلدنا الحبيبة مصر .

عيون لا تنام تراقب أعدائنا لتحمينا لنبقى في أمان سالمين من أي خطر أو تهديد، لديهم الشجاعة للتضحية بأرواحهم ونيل الشهادة من أجل فداء الوطن والشعب المصري العظيم ، والحفاظ على استقرار مصر .

تحملوا الكثير من الصعاب لكي نبقى أحياء وشرفاء في دولتنا المصرية وعلينا أن نفتخر وندعم ونثق في قواتنا المسلحة المصرية لكوننا بدونها لا شيء لأنه ركن أساسي من أركان الدولة، بدون هذا الركن سننهار وسنبقى لا شيء ولا أهمية لنا بدونها.

ندعم ونثق بالجيش والرئيس السيسي ضد حرب الشائعات الممنهجة القذرة واﻻشرس في اﻻونه اﻻخيرة وهي حروب الجيل الرابع التي تهدف إلى ضرب واستقرار البلاد، من خلال نشر آلاف الأكاذيب التى تغزو مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية المشبوهة لتقديم وجبة من السموم الفكرية إلى المتابعين والمشاهدين التي تؤدي إلى عدم الثقة بمؤسسات الدولة وتهدد كيانها ما بين خائن أو عميل أو فاسد أو رجال أعمال متضررين من مشروعات الجيش لأنهم هم الذين يتاجرون بأحلام البسطاء وآمال الضعفاء وأثروا في حياتهم علي أرض هذا الوطن الأغلى مصر وظلوا ينالون من خيراتها وفضلها وتفتح لهم أبوابها بطيبة شعبها المعهودة التي تمثل ميزة حقيقيه لأبناء الشعب المصري العظيم .

علينا أن ندعم ونثق في الجيش المصري خير أجناد مصر وجهاز الشرطة والرئيس السيسي يكفي لإنقاذ مصر من الإرهاب حفظ الله مصر وشعبها من كل شر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *