الأربعاء , 19 سبتمبر 2018 - 11:59 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

النجم العالمي محمد صلاح رد بقوة وأسقط ورقة التوت عن اتحاد الكرة

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

أعلن النجم المصري العالمي / محمد صلاح موقفه كاملا في مواجهة حالة السيولة والتسيب التي يعانيها اتحاد الكرة وبخاصة أثناء إدارته لملف تمثيل مصر في كأس العالم الأخيرة بروسيا ، وكانت البداية بأن نشر النجم محمد صلاح “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، قال فيها: ” الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

Mohamed Salah

@MoSalah

الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

صلاح يفند

ورد النجم المصري على اتحاد الكرة القدم في مقطعي فيديو على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وتطرق لبعض “المطالب” التي أرسلها للاتحاد.

وأكد صلاح أنه لا يرغب بالحصول على “حراسة شخصية” له وحده، بقدر رغبته بتوفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر.

واستاء نجم ليفربول من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته، وهو الأمر الذي نفاه النجم المصري تماما.

كما طالب نجم ليفربول أن يوفر الاتحاد للاعبين رحلات سفر في درجة رجال الأعمال، عوضا عن السفر في الدرجة السياحية، وهو مطلب سيساعد اللاعبين على الشعور بالراحة وتقديم أفضل المستويات.

وذهب صلاح إلى  أنه يتم انتهاك خصوصيته مرارا في معسكرات المنتخب بالسابق، مستشهدا بموقف دخول الأشخاص إلى غرفته في فندق لالتقاط الصور والتحدث إليه، وهو أمر رفضه اللاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *