الأحد , 24 أكتوبر 2021 - 6:14 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

المقاولون كلمة السر … ” محمد صلاح ” يولد من جديد … تعرف على ” زيكو ” الشهير بـ ” صلاح “

د. أحمد عبد الصبور

بصغر سنه وملامحه المصرية الخالصة ، إستطاع اللاعب ” فؤاد جمال زيكو ” الشهير بـ ” محمد صلاح ” القادم ، أن يضع إسمه ضمن مصاف نجوم كرة القدم لما له من مواصفات تؤهله لأن يكون بطل عالمي جديد يرفع إسم مصر في مجال كرة القدم .

خطف ” زيكو ” أنظار عدد كبير من الأندية حتى إستقر به الأمر في اللعب كمهاجم لنادي باشاك الشهير التركي ، وبعد أن تبلورت موهبته ووصلت إلى ذروتها ، تنافست الأندية الأوروبية على ضمه لتدعيم صفوف الهجوم لفريقها ، نظراً لما يتمتع به من موهبة مرعبة .

زيكو ” أعاد إلى الأذهان فكرة وجود مهاجم مصري جديد وصغير السن بالأندية الأوروبية على غرار النجم الفرعوني ” محمد صلاح ” ، حيث يتخذ ” زيكو ” من “ صلاح ” قدوة له ليس فقط في الوصول إلى العالمية وإنما أيضاً في الإصرار على النجاح ورفع إسم مصر .

ورغم العروض المغرية التي تلقاها “ زيكو ” للعب في أحد الأندية الأوروبية بعد أن كسب شعبية جارفة هناك خلال فترة قليلة لتواجده هناك إلا أن حنينه لوطنه جعله يسرع بالعودة إلى أحضان الوطن .

فضل ” زيكو ” العودة إلى مصر ليشارك ضمن صفوف نادي المقاولون وكأنه يعيد مشوار ” صلاح ” من البداية ، في خطوة يراها الجميع نقطة صحيحة من مشوار الألف ميل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *