الإثنين , 18 يونيو 2018 - 5:03 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

المطربة روعة الخولي تطرح أغنيتها الجديدة ” أبعد وسع “

بقلم د/ أحمد عبد الصبور

أنتهت المطربة ” روعة الخولي ” من تسجيل أغنية جديدة بعنوان ” أبعد وسع ” والتي ستطرحها خلال الأيام المقبلة بطريقة الفديو كليب .

أغنية ” أبعد وسع ” من كلمات وألحان ” محمود غياتي ” ، وتوزيع ” محمود سعد ” ، وهندسة صوتية ” محمد حنفي ” ، ومن إنتاج ” خالد الفوال ” .

وقالت المطربة ” روعة الخولي ” إن أغنية ” أبعد وسع ” ستشكل بالنسبة إليها الضربة المنتظرة للإنطلاق إلى عالم الإنتشار الأوسع ، وأنها تفضل طرح الأغنيات المنفردة على طرح ألبوم كامل ، إقتداءً بالمطربة ماجدة الرومي ، التي قالت : إن من الأفضل الإهتمام بكل أغنية على حدة ، والأغنيات المنفردة يمكن تجميعها في ألبوم لاحقاً .

وأكدت المطربة ” روعة الخولي ” أنها تحب دائماً أن تظهر بالشكل اللائق في عرض فنها التي تعشقه ، فالموهبة الحقيقية والصوت الجيد لا علاقة له بما تقدمه بعض المطربات والفنانات في الوقت الحاضر ، لأن الصوت هو الذي يبقى وحب الناس لن يعتمد على الشكل أو المظهر الصارخ والملابس الخارجية .

والجدير بالذكر أن المطربة ” روعة الخولي ” سبق وأن شاركت في العديد من الحفلات الغنائية والمناسبات الدينية والأغاني الوطنية مع المنتج ” خالد الفوال ” ، وكان من أشهرها أوبريت رسالة السلام الدولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *