الإثنين , 6 ديسمبر 2021 - 8:30 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

الفيلم العالمي ” الدور الأخير ” أحدث أعمال النجم ماجد الجبلاوي

 

كتب/مايكل عادل

يدخل النجم ماجد الجبلاوي أولى بطولاته السينمائية من داخل عاصمة السينما العالمية ” هوليود” حيث يخوض الجبلاوي تجربته الجديدة من خلال فيلم ” الدور الأخير the last turn” للمخرج بيتر تكلا الذي يحسب له تسكين أدوار فريق العمل بمهارة عالية.

أوضح الجبلاوي أن الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية حدثت بالفعل في أواخر الثمانينات بأمريكا حيث تتناول أحداثه قصة تربية الأولاد وماهي الدوافع التي قد تجبر بعضهم على الإنتحار والتخلص من حياتهم.

وأضاف:”الفيلم يقدم رسالة مهمة جدا للأباء عن كيفية التعامل مع أبنائهم في هذا العصر الذي يتميز بالسرعة والتطور السريع والذي يمتلئ بالعديد من الاحباطات المحيطة”.

وتابع:” قمنا بإضافة بعض أحداث الاكشن بحرفية عالية بجانب الدراما والكوميديا لإحداث حالة من التنوع داخل العمل الواحد “.

وعن دوره بالفيلم قال :” هو دور صعب للغاية حيث ألعب دور محقق مصري أمريكي داخل الشركة الأمريكية وأقوم بالتحقيق في القضية إلى أن أصل بنهاية الخيط، وهو ما نال إستحسان الجالية العربية التي تقطن في أمريكا”، مضيفا : “و هدفنا خلق سينما إبداعية جديدة تناقش مشاكل المصريين والعرب وتحقيق شهرة واسعة داخل أمريكا، وامتلاء قاعات العرض داخل السينمات بالجمهور حتى يكتمل الحلم”.

وعن نجاح العمل قال:” الفضل يرجع للمجهود الجبار الذي بذله أبطال العمل، أمام الكاميرات وخلفها”.

وأعرب الجبلاوي عن سعادته بالمشاركة في الفيلم وأكد أن الفيلم نجح في منافسة 126 فيلما حتى وصل إلى المراكز الأربعة الأولى وشارك في المهرجان المصري الأمريكي الذي يقام في نيويورك على مدار ثلاثة أيام على أن يبدأ الإفتتاح يوم الجمعة الموافق 19نوفمبر، في حين تبدأ الفعاليات وعروض الأفلام يوم السبت الموافق 20 نوفمبر وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين، كما سيتم إعلان الأفلام الفائزة وتوزيع الجوائز وتكريم الضيوف في حفل الختام الموافق الأحد 21 نوفمبر .

واختتم :” الدورة الأولى مهداة إلى روح الكاتب الكبير وحيد حامد، والفنان الكوميدي سمير غانم والمخرج عز الدين ذو الفقار والمخرج هنري بركات والمخرج كمال الشيخ، والمخرج يوسف شاهين والمخرج على بدرخان والمخرج شريف عرفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *