الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020 - 9:30 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

الزمالك … وبن شرقي

كتبت : هند السيد

عزف نجم كرة القدم المغربية والمحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنادى أشرف بن شرقي على كل أوتار الحب فى قلوب جماهير نادى الزمالك بعد هدفه الغالي فى مرمى الرجاء البيضاوى المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فامتلك القلوب الزملكاوية .

بن شرقى ساهم بشكل كبير مع زملائه في القلعة البيضاء فى إسقاط كبار القارة هذا العام، فاز على الترجى فى السوبر الأفريقى، وخرجه من دورى الأبطال؛ كما توج مع الأبيض ببطولة السوبر المصري بعد هزيمة الأهلى..وأخير وليس آخراً … التغلب على بطل الدورى المغربي فى عقر داره …

وإعتقادى أن الفرحة ستكتمل بالتأهل بإذن الله لنهائي البطولة الأفريقية وحصد اللقب الغالي …

أيضاً بن شرقى سجل اسمه في قائمة الشرف مع المارد الأبيض حيث تخطى رقم الكبيرين جمال عبد الحميد وحسام حسن في تسجيل الأهداف أفريقياً برصيد تسعة أهداف مقابل سبعة لجمال عبدالحميد ، كما تخطى هدافى السوبر الأفريقى حازم. امام. ومحمد صبرى وغيرهم أحرز هدفين .

إنجازات بن شرقي لن تتوقف مع الزمالك الذى يختلف عن كل الأعوام. السابقة وهو الذى جعل حمهورة يعرف أن مدرسة الفن والهندسة فتحت أبوابها مرة أخرى .

أما أجمل ما يعطيه الزمالك لجماهيره، هو خليط المشاعر التي يمنحها الزمالك لمحبيه فالزمالك يوفر لجماهيره قصة حب متكاملة ربما يقتات عليها البعض كبديل لصدمات قصص الحب الفاشلة في بدايات الشباب .

فجمهور الزمالك يعشق ناديه مثلما يعشق الرجل امراة تستعصي عليه فهو يلعن اقترابه منها ويبكي دمًا إذا ابتعد عنها، يلعن الظروف التي رمت به في طريقها و لكنه من الممكن أن يقاتل إذا شكك احدهم في حبه لها .

هي تركيبة غريبة لجماهير تعيش مع ناديها حياة كاملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *