الأربعاء , 20 يناير 2021 - 6:30 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

فوز عصمت الميرغنى برئاسة الحزب الاجتماعى الحر لدورة جديدة

عربي والى

فوز عصمت الميرغنى برئاسة الحزب الاجتماعى الحر

اقيم امس الاول اجتماع المؤتمر العام للحزب الاجتماعي الحر، برئاسة الدكتورة عصمت الميرغني، بمقر الحزب بمصر الجديدة، بحضور قيادات وأعضاء الحزب من كافة المحافظات، لاختيار رئيس الحزب وعرض الميزانية على الأعضاء.

وحضر الاجتماع لفيف من الأعضاء المؤسسين وعدد من اعضاء الحزب من كافة المحافظات ، وطرحت الأسماء على الحضور، وتم تجديد الثقة لعصمت الميرغني وكيل المؤسسين كرئيسة للحزب لدورة جديدة.

كما طرح اسم اللواء سابق  عصام سعودي كنائب للحزب، وحسام حسني عبدالسميع أمينا لشباب الحزب،

والعميد محمد محمد عبدالفتاح أمين الحزب بمحافظة البحيرة.

وتم عرض الميزانية علي الحضور وتمت الموافقة عليها، وأكد الجميع ثقتهم فيما تختاره السيدة رئيسة الحزب من ترشيح باقي أعضاء الهيئة العليا، بالإشتراك مع نائب الحزب السيد عصام سعودي.

كما أكد الحضور علي ثقتهم في تنفيذ برنامج الحزب، والذي يعتمد علي احترام كرامة المواطن وحريته في اتخاذ قراراته فيما يتفق مع القانون، وثمنوا دور الجيش وشرطة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وهتف الحضور فور اختيار رئيسة الحزب” “تحيا مصر وعاش الرئيس السيسي”.

وصرحت “المرغني” فور إعلان اختيارها كرئيسة للحزب بأنها تشكر جميع أعضاء الحزب علي ثقتهم الغالية في اختيارها وتجديد الثقة لها، وأنها سوف تسعى في الأيام القادمة أن يكون هناك عمل على أرض الواقع لرفع صوت المواطن الي القيادة السياسية للتعرف على متطلباتهم وأوجاع الشعب المصري.

وتابعت أن الشعب المصري يثمن عظمة الانجازات التي يقوم بها السيد الرئيس السيسي على أرض الواقع في كافة أنحاء مصر، ولم ينس الحزب الاجتماعي الحر كافة ما يقوم به الرئيس من أجل عزة مصر وعودتها للريادة مرة أخرى في كل المجالات كما حث المراة على المشاركة السياسية لانها تمثل نصف المجتمع ويجب ان تعرف حقوقها وواجبتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *