السبت , 28 نوفمبر 2020 - 9:50 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

التميز والجديد هو شعار برنامج أسرار والنجوم في حلقة السبت على قناة الصحة والجمال

د. أحمد عبد الصبور

تستضيف المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” في حلقة برنامجها أسرار والنجوم على قناة الصحة والجمال المذاعة يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً .

أنواع من الفلكور الفني المتعددة ما بين فقرة الفن من خلال إستضافة الفنان القدير ” ممدوح ياسين ” الذي قدم العديد من الأدوار الفنية أمام عمالقة النجوم منهم : الفنان القدير ” محمد صبحي ” والفنانة المتميزة ” رانيا يوسف ” في أعمال سينمائية ودراما تلفزيونية .

بجانب تقديمها للفرقة الإستعراضية بقيادة “ قدري كاريكا ” وفقرة من السحر المجذبة للإنتباه وتلفت أنظار الجمهور من خلال تقديم فقرة الساحر بقيادة “ محمد خليفة ” ليقدم باقة من الألعاب السحرية المتميزة في حلقة البرنامج كنموذج من فلكور فني مبدع في حلقة يوم السبت .

برنامج أسرار والنجوم تقديم المطربة ” أسرار الجمال ” ، ومن إعداد ” وليد محمد ” و ” أسماء علي ” ، وفنانة تشكيلة للبرنامج “ فدوى عطية ” ، ومدير فني “ محمد رمضان ” ، ومدير تسويق القناة ” محمود العوامري ” ، و ” أحمد طارق ” سوشيال ميديا ، ومخرج منفذ “ وليد عمارة ” ، والبرنامج تحت رعاية قناة الصحة والجمال ، وتحت إشراف ا/ عبد الحميد توفيق رئيس القناة ، والبرنامج من إخراج ” أحمد عبد الحميد توفيق ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *