السبت , 4 أبريل 2020 - 11:08 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

الإعلامي حسام الدين الأمير للمصريين : المرض فقط يهد عزيمة الرجال ولا تتركوا الفرصة لـ ” كورونا ” أن يتمكن من عزيمتنا

د/ أحمد عبد الصبور

نشر الإعلامي والكاتب الصحفي ” حسام الدين الأمير ” ؛ رسالة فيديو علي صفحته العامة بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أكد فيها أن أعتى دول وأنظمة العالم لم تستطيع القضاء على مصر لوحدتها وصلابة جيشها وشرطتها المدنية ووعي وثقة شعبها .

وطالب جموع المصريين ألا يسمحوا لفيروس ” كورونا ” أن يكون سبباً في هدم عزيمة الرجال وألا يسمحوا له أن يتمكن من مصر وشبابها .

وقال في رسالته أن ما يهد عزيمة الرجال هو المرض ومصر دولة شابة برجالاتها وتعداد القوة الشبابية بها يصل ٧٥ مليون نسمة وبالتالي علينا الإنتباه وأن نكون حجر الزاوية مع القيادة السياسية والشرطة والجيش في التصدي للفيروس ؛ خاصة وأن مصر تتكبد فاتورة إقتصادية ضخمة من جراء ما يحدث وعلينا جميعاً أن نكون بالوعي الكافي للمواجهة .

وأشار أن القوات المسلحة المصرية فقدت في ظرف ساعات قيادتين كانوا في مقدمة صفوف مواجهة الفيروس ؛ قدموا أرواحهم فداء لحياة ملايين المصريين ؛ وهو ما يحتم علينا أن نكون بالوعي الكافي كمصريين ؛ حتى نستطيع أن نحافظ ونواجه ونعبر الأزمة بسلام .

الجدير بالذكر : أن الإعلامي “ حسام الدين الأمير ” عضو بنقابة الصحفيين المصرية ومقدم برنامج « مصر الحلوة » و « ستديو الصحافة » على شاشة قناة « ME SAT » سابقاً ، وواحد من فريق عمل إعداد برنامج « صباح أون » على قناة أون تي في سابقاً ، ويعمل حالياً مستشاراً إعلامياً لعدد من الجهات الرسمية والأهلية في مصر ، كما أنه يقوم بالتدريب على فنون آليات التواصل مع الإعلام في عدة مراكز خاصة ورسمية ، وقام بتدريب عدد من شباب الصحفيين والإعلاميين في مصر والوطن العربي ، ومصنف ضمن الشخصيات الشبابية الأكثر تأثيراً في مصر والوطن العربي ، وهو عضو مؤسس منتدى الصفوة والمتحدث بأسم المنتدى .

رسالة قوية من الإعلامي حسام الدين الأمير بشأن فيروس كورونا… جاء فيها "ما يهدش الرجال غير المرض.. وبلدنا بلد رجالة اوعوا تخلوا فيروس كورونا يتمكن منها أو منكم"شير لكل الناس

Posted by ‎الإعلامي / حسام الدين الأمير‎ on Monday, March 23, 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *