السبت , 20 أغسطس 2022 - 6:04 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى
أخبار عاجلة

إصابة سيلاس تحسم صفقة أوس المسالمة لصفوف شتوتجارت

 

كتب – د.أحمد عبد الصبور

إقتربت مفاوضات نادي شتوتجارت الألماني مع المهاجم السوري أوس المسالمة من المسار الأخير، وبات اللاعب السوري على أعتاب الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”.

وأخذت المفاوضات جانباً إيجابياً خاصة ان المهاجم الكونغولي سيلاس كاتومبا مفومباسيغيب حتى نهاية الموسم بعد إصابته بخلع في الكتف.

وعلق نادي شتوتجارت المتعثر في مسابقة البوندسليجا في بيان له، أن سيلاس يحتاج للخضوع لجراحة وسيغيب بين ثلاثة وأربعة أشهر، وقال سفين ميسلينتات مدير الكرة في شتوتجارت “هو نبأ مفجع تماما لسيلاس وشتوتجارت”.

وتعرض المهاجم الكونغولي للإصابة خلال المباراة التي تعادل فيها شتوتجارت مع ضيفه بوخوم بهدف لمثله وذلك بعد فترة وجيزة من عودته إلى الملاعب عقب غيابه لعدة أشهر بسبب الإصابة بتمزق في أربطة الركبة.

ويحتل شتوتجارت المركز الثاني من القاع في بوندسليجا ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث من القاع والذي يؤهل صاحبه للمشاركة في ملحق الصعود والهبوط في نهاية الموسم الرياضي الألماني.

ويسعى شتوتجارت بقيادة المدرب الامريكي بيليجرينو ماتارازو ، لتدعيم صفوفه بمهاجمين من طراز فريد، وهو ماوجده في اللاعب السوري أوس المسالمة، الذي يلعب حالياً في نادي فينفايلر الألماني، المنتمي لدوري الدرجة الثانية.
ويتسم صاحب الـ 29 عاماً بطول فارع 186 يجعله يتفوق في الهوائيات والكرات العرضية، ويجيد إستخدام قدميه الاثنتين في التسديدات، ويلعب في قلب الهجوم وجناح أيمن وأيسر.

وبدأ اللاعب الدولي السوري أوس المسالمة، مسيرته الكروية مع نادي الشعلة للشباب، ثم الوحدة، قبل ان ينتقل بعدها إلى ألمانيا ليلعب بقميص فينفايلر بفالز، منذ 18 ديسمبر 2011 وحتى الآن.

وأعرب سفن ميسلينتات المدير الرياضي لشتوتجارت، عن ثقته بإستعادة فريقه مكانته اللائقة في البوندسليجا، خاصة ان شتوتجارت يحتل مركز سيء “قبل الأخير” في ترتيب جدول الدوري الألماني الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *