الأحد , 24 أكتوبر 2021 - 5:58 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أغنية طارق شعبان الجديدة تحصد مليون مشاهدة على اليوتيوب

د. أحمد عبد الصبور

حصدت أغنية ” كيف نشوف اللي جرالك ” للموهبة الغنائية التونسية ” طارق شعبان ” على أكثر من مليون مشاهدة على قناته على اليوتيوب .

و ذلك النجاح الذي حققته الأغنية الأخيرة له يتماثل مع أغنيته الشهيرة ” روح ” حيث حققت أعلى نسبة مشاهدة لديه لتصل إلى أكثر من مليون مشاهدة أيضاً .

قال المغني ” طارق شعبان ” إن أغنية “ كيف نشوف اللي جرالك ” هي من تأليفه و تلحينه حيث جاءت فكرتها لديه و إستوحى كتابة هذه الأغنية أثر موجة الهجرة الغير الشرعية التي إجتاحت المغرب العربي والتي ذهب ضحيتها العديد من الشباب الطامعين في غداً أفضل فأخذت أحلامهم أمواج البحر التي لا ترحم .

وأضاف ” طارق شعبان ” أنه بدأت القصة في يوم كان في بيت أحد الصديقات وأثناء الحديث والآخر تدخلت معينة المنزل لتحكي لهم قصة أحد أبناءها الذي قرر الحرقة أو الهجرة غير الشرعية بالرغم من أن أخاه قد نصحه بعدم إرتكاب هذا الجرم والشغل معه في البناء لكنه قرر الهجرة فقاموا بالإمساك به ورحلوه إلى تونس و من هنا أراد المغني “ طارق شعبان ” أن يستوحي هذه الأغنية من هذه الحادثة الأليمة .

وأضاف “ طارق شعبان ” أنه أراد أن تكون الأغنية هي رسالة أمل لكل الذين يفكرون في الهجرة الغير شرعية حيث أنه من الممكن العيش بكرامة في الوطن بالإرادة والعزم عوضاً عن الأحلام والسراب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *