السبت , 6 يونيو 2020 - 2:57 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أصالة تحيي حفلاً خيرياً للمؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي والنساء BGICS

سيد شعراوي

أحمد عبد الصبور

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلاً خيرياً الذي أقامته المؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي والنساء BGICS ، بأحد فنادق القاهرة الكبرى .

– ويعد هذا الحفل هو الظهور الأول للفنانة أصالة بعد إعلان إنفصالها عن المخرج طارق العريان بعد زواج دام ١٣ عاماً –

وقد حمل الحفل شعار ” بعشق حياتي ” والذي ستذهب أرباحه للتبرعات لأبحاث و علاج السرطان ، و قد تم إختيار عنوان الحفل من قبل النجمة أصالة و المؤسسة .

وأهدي دكتور هشام الغزالي أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس ، ورئيس المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي و النساء لأصالة درع تكريم لأحيائها هذا الحفل الذي يحمل شعار ” بعشق حياتي ” حيث تذهب أرباحه للتبرعات من أجل أبحاث و علاج السرطان .

وقال أستاذ دكتور ” هشام الغزالى ” أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس ، ورئيس المؤسسة : « هذا العام نستكمل مسيرة الأبحاث الخاصة بمرض السرطان الذى تتعرض له النساء ، وإمكانية توفير العلاج لهن ، والوصول إلى العلاج الأنسب لكل مريضة خاصة فى أورام الثدى والرئة والقولون والمبيض وحديثاً لأورام الساركوما وأورام الرأس أو الرقبة ، والكثير من الأورام النادرة والمستعصية ، حيث سيتم تخصيص ريع الحفل الخيرى لإستكمال مسيرة العلاج وهذة الأبحاث ، فلطالما حلمنا أن تكون مصر خالية من السرطان » .

حيث قسمت أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات ٨٥٠ جنيه ، و 1500 جنيه ، و 2000 جنيه .

و قد حضر الحفل عائلة النجمة أصالة و العديد من أصدقائها … و تقدمت أبنة الفنانة أصالة دكتورة شام بعرض لإستضافة ٢٠ من مرضى المؤسسة المتعافيات من سرطان الثدي لتقديم الدعم التجميلي لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *