الإثنين , 23 نوفمبر 2020 - 4:51 مساءً
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أسرار الحصول على رموش كثيفة من مروة الشوبكي

د. أحمد عبد الصبور

قالت خبيرة التجميل “ مروة الشوبكي ” ، أن الرموش الصحية الكثيفة الطويلة من أهم علامات الجمال لأي بنت ، ولكنها قد تتأثر بعدة عوامل منها عدم الإهتمام بها وكثرة إستخدام الماسكرا بطريقة خاطئة .

وأضافت خبيرة التجميل ، للحفاظ على رموش صحية طويلة وكثيفة عليكِ إتباع روتين يومي للعناية بها ، من خلال خطوات بسيطة يجب تنفيذها بشكل يومي وتكون روتين .

وأضافت ” مروة الشوبكي ” ، أحرصي على إزالة المكياج العيون قبل النوم ، وتنظيف الرموش جيداً بإستخدام مزيل المكياج على أن يكون مخصص للعيون ، ثم أغسلي الوجه بالكامل بغسول لطيف للتخلص من بقايا المكياج والأتربة .

وأوضحت خبيرة التجميل “ مروة الشوبكي ” ، قصي أطراف الرموش ، قد يبدو أمراً غريباً ، ولكن قص أطراف الرموش مرة كل ثلاثة أشهر يساعد على التخلص من النهايات المُقصفة ، ويحفز من نمو الرموش سريعاً .

وأكدت ” مروة الشوبكي ” ، على تناول قدراً وفيراً من الماء ( 8 أكواب على الأقل يوميّاً ) ، إذ يساعد الماء على ترطيب الجلد بالكامل ، وهو ما يمنحكِ رموشاً صحية غير جافة .

وأشارت إلى أن البيوتين من المكملات الغذائية الضرورية لنمو الشعر ، لذا إذا كنتِ تعانين من تساقط الرموش أو لديكِ رموش قصيرة وخفيفة ، فأحرصي على تناول أقراص البيوتين يوميّاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *