الإثنين , 27 مايو 2019 - 8:08 صباحًا
رئيس مجلس الإدارة د/ أحمد عبد الصبور
رئيس التحرير التنفيذي محمد يحيى

أحمد عبد الهادى عقب الإدلاء بصوته : التعديلات الدستورية ضمان لإستكمال بناء الدولة

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

أدلى الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حملة شباب مع الرئيس بصوته صباح اليوم فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنة مدرسة المقطم الثانوية بنين بالقاهرة مؤكدا عقب الإدلاء بصوته على أهمية التعديلات باعتبارها الضمان الوحيد لإستكمال مسيرة بناء الدولة المصرية التى بدأت بقوة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وقال عبد الهادى أن السيسى نجح فى العبور بالوطن من مرحلة الفوضى والتخريب والإنهيارات إلى مرحلة البناء الذى شهد له الشعب المصرى نفسه وشهدت له كل مؤسسات ودول العالم وهو أمر كان يحتم إعادة النظر فى بعض مواد الدستور التى تمنعه من مواصلة البناء خاصة وأن الدستور الحالى قد جاء فى فترة إنتقالية يصعب معها إستمراره  بشكله الحالى لمراحل أخرى لافتا النظر إلى أن التعديلات دعمت من دور وفاعلية أهم قطاعات المجتمع التى يأتى فى مقدمتها الشباب والمرأة وتفعيل دور كل فئات وقطاعات المجتمع وإعادة مجلس الشورى بعد أن ثبت بالدليل القاطع أهمية وجوده كغرفة ثانية مساعدة لمجلس النواب . بالإضافة إلى العديد من المواد التى تضمن إستمرار بناء وإستقرار الوطن ووجود القوات المسلحة كمدافع قوى ووطنى عن إستحقاقات الشعب المصرى فى الديمقراطية وهو أمر طالبت به مختلف القوى السياسية والشعبية التى شاركت فى ثورتى يناير ويونيو .

وقال عبد الهادى أن حملة شباب مع الرئيس تواصل عملها فى الكثير من محافظات مصر لحث جموع الشعب المصرى على المشاركة فى الإستفتاء مؤكدا أن دور الحملة سيتواصل خلال السنوات القادمة بقوة لتكون ظهيرا شعبيا للرئيس السيسى وللقوات المسلحة وجهاز الشرطة . وستكون وسيطا بين الشعب المصرى وبين مؤسسات الدولة .   

 

نصر الله مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *